السويفي للبث المباشر
اهلا بك في منتديات السويفي للبث المباشر
اذا كانت زيارة الاولى فتضل بتسجل
ومشاركت اعضاء المنتدى

السويفي للبث المباشر

السويفي للبث المباشر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجولة الثانية من كأس فيصل تُقام اليوم الثلاثاء بتسع مباريات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mado9
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 181
نقاط : 3979
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
الموقع الاتحادي للابد

مُساهمةموضوع: الجولة الثانية من كأس فيصل تُقام اليوم الثلاثاء بتسع مباريات   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 1:12 am

الجولة الثانية من كأس فيصل تُقام اليوم الثلاثاء بتسع مباريات



ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى تُقام مساء اليوم الثلاثاء تسع مباريات بعد تأجيل لقاء الرائد بالحزم الذي كان من المقرر إقامته في بريدة، وستكون المباريات على النحو التالي:

(المجموعة الأولى)

الهلال \ الرياض

تُقام على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال ويمتلك الهلال 3 نقاط من فوزه على الشعلة فيما يلعب الرياض أولى مبارياته.

الشباب \ النصر

يلتقيان على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وتعتبر واحدة من أقوى مباريات الجولة ويمتلك الفريقان ثلاث نقاط لكل منهما، فالشباب كسب الرياض 3-1 فيما فاز النصر على الوطني 9-0 .

الوطني \ الشعلة

وفي تبوك وعلى ملعب مدينة الملك خالد يلعب الوطني مع الشعلة في مباراة التعويض ومسح الصورة الهزيلة للوطني بعد تلقيه لخسارة ثقيلة من النصر قوامة تسعة أهداف للا شيء، وكذلك الشعلة الذي خسر من الهلال بهدف للا شيء.

(المجموعة الثانية)

هجر \العدالة

تُقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي وكلاهما خسر في الجولة الماضية ولا نقاط لديهما، ويسعيان للتعويض فهجر خسر من الفتح والعدالة خسر من الاتفاق.

القادسية \الفتح

رفيقا الدرب يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة ويأمل القادسية في تعويض خسارته من الخليج بينما يسعى الفتح الذي يمتلك ثلاث نقاط للمنافسة بتحقيق الفوز الثاني بعد فوزه على هجر.

الاتفاق \الخليج

قمة شرقاوية تجمع الاتفاق بالخليج على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ويسعى كل منهما لكسب نقاط المباراة للانفراد بالصدارة، حيث يمتلك كل منهما ثلاث نقاط بعد فوز الاتفاق على العدالة 2-0 وفوز الخليج على القادسية 1-0 .

(المجموعة الثالثة)

الأهلي \الاتحاد

بين رغبة مواصلة صدارة المجموعة والتعويض يلتقي الغريمان التقليديان الأهلي والاتحاد هذا المساء على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ويمتلك الأهلي 3 نقاط بعد فوزه على أحد فيما رصيد الاتحاد خال من النقاط بعد خسارته من الوحدة 1-2 .

الأنصار \أحد

قمة المدينة المنورة بين الأنصار وأحد وتقام على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز، ويدخل الأنصار بلا نقاط، حيث يلعب أولى مبارياته في البطولة فيما خسر أحد من الأهلي 0-2 في المباراة الماضية ولا نقاط لديه.

(المجموعة الرابعة)

الطائي \ التعاون

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد يلتقي الطائي بالتعاون، ويمتلك الطائي 3 نقاط بعد فوزه على الرائد بينما يلعب التعاون أول لقاءاته في البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجولة الثانية من كأس فيصل تُقام اليوم الثلاثاء بتسع مباريات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السويفي للبث المباشر :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: