السويفي للبث المباشر
اهلا بك في منتديات السويفي للبث المباشر
اذا كانت زيارة الاولى فتضل بتسجل
ومشاركت اعضاء المنتدى

السويفي للبث المباشر

السويفي للبث المباشر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكثيري sport البطولة المغربية تنطلق على إيقاع الاحتجاج على التحكيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الاتحاد9
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 353
نقاط : 4313
الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 29
الموقع النمور

مُساهمةموضوع: الكثيري sport البطولة المغربية تنطلق على إيقاع الاحتجاج على التحكيم   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 2:36 pm

أسدل الستار نهاية الأسبوع المنصرم على فعاليات البطولة الوطنية ، بإجراء الجولة الافتتاحية ، التي تميزت بكثرة الاحتجاجات على التحكيم ، والتي تعدت رقعة المستطيل الأخضر ، وتجاوزت دقائق المباريات ، لتمتد إلى ما بعد صافرة النهاية ، حيث عبر العديد من المدربين عن امتعاضهم الشديد مما وصفوه بتحيز الحكام للفرق التي نافسوها ، مؤكدين في هذا الإطار أنهم واجهوا أصحاب الصافرة ، الذين كانوا بشكل أو بأخر سببا في حصدهم الهزيمة في الجولة الافتتاحية من بطولة الموسم الجاري .
وانطلقت أولى شرارات الاحتجاج خلال المباراة التي قصت شريط البطولة و التي استقبل خلالها فارس دكالة فريق اتحاد الخميسات بالملعب البلدي بالجديدة ، وذلك بعدما تمكن اللاعب نور الدين نصير من توقيع هدف الفوز خلال الأنفاس الأخيرة من المباراة ، وبرر اللاعبون الزموريين احتجاجهم بداعي انتهاء الوقت القانوني من المباراة و التي انتهت كما هو معلوم لمصلحة أصحاب الأرض بهدف يتيم .
غير أن المباراة الثانية و التي احتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، و التي جمعت بين الفتح الرياضي العائد حديثا لقسم الصفوة و فريق الوداد البيضاوي ، بلغ خلالها الاحتجاج أوجه ، بعدما اتهم حسن عموتة ، مدرب الفتح ، حكم اللقاء ، خليل الرويسي ، بالتحيز لمصلحة فريق الوداد بعد احتسابه لضربة جزاء و صفها عموتة بالغير شرعية ، علاوة على عدم احتسابه لضربة خطأ نتج عنها تسجيل الزوار لهدف الفوز، كما لم تسلم مباراة الجمعية السلاوية و النادي القنيطري من الاحتجاج ، حيث صرح هومبيرطو بامبوريس ، مدرب الكاك ، بان الحكم كان متساهلا مع أصحاب الأرض ، بعد تغاضيه عن الإعلان عن مجموعة من الأخطاء لمصلحة فريقه .
كما أن المباراة التي جمعت بين الرجاء البيضاوي و الجيش الملكي لم تسلم بدورها من الاحتجاج ، خصوصا من الجانب العسكري ، حيث أكد و التر ماوس ، مدرب فريق العاصمة ، عقب نهاية المباراة ، على أن حكم المباراة حرم فريقه من ضربتي جزاء .
ليبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة هو هل ستعيش البطولة على إيقاع الاحتجاجات على التحكيم على غرار المواسم الماضية ؟ خصوصا إذا ما علمنا أن البطولة لازالت في بدايتها و لم تتحدد معها بعد معالم الفرق التي ستظفر بالبطولة، أو تلك التي ستنزل لقسم المظاليم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكثيري sport البطولة المغربية تنطلق على إيقاع الاحتجاج على التحكيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا لقاء متعب فى البيت الكبير ع قناة الاهلى
» أهم مباريات اليوم + القنوات الناقلة
» Exemples d'exercices de sport pour femmes

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السويفي للبث المباشر :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: