السويفي للبث المباشر
اهلا بك في منتديات السويفي للبث المباشر
اذا كانت زيارة الاولى فتضل بتسجل
ومشاركت اعضاء المنتدى

السويفي للبث المباشر

السويفي للبث المباشر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقاء الشاعر / عايض الهاجــري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 134
نقاط : 19308
الشكر : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
الموقع my home

مُساهمةموضوع: لقاء الشاعر / عايض الهاجــري   الخميس أغسطس 13, 2009 12:44 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


لقد شعرت بقيمة الفرحه وسعاده لا يعلم بها الا الله عز وجل ... حينما
شاركت في هذا المنتدى الذي يشرفني ومما يزيدني فخر واعتزاز واتمنى ان افيد
واسفيد منكم ...


ا....

أول مشاركه لي حبيت أنقل لكم لقاء الشاعر / عايض الهاجـري




نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة






(( & أستلام الدرع بعد الأمسيه الشعريه & ))







نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة



(( & قبل دخوله الى المنصه ومصافحة جمهوره & ))






_
ونصل لرابع الأقمار والقريب جدا من مشاعر الجماهير الحاضرة لهذه الأمسية الشاعر / عايض الهاجري
ليشهد المهرجان ولادة نجم من العيار الثقيل بالساحة الشعرية واستقبال جماهيري حاشد لثالث الفرسان


عندما نقول نجم من العيار الثقيل فإننا هنا نصف بصدق ماحدث بين عايض وبين
جمهوره بهذه الأمسية فهذه الليلة شهدت بحق ولادة نجم جديد بالساحة
الكويتية والخليجية فمن الجزاله المفرطة في توظيف الأبيات الى التفاعل
الشديد من جمهور المهرجان واختياره الموفق للقصائد التي قدمها بهذه الليلة
وتناغمه الرائع مع العديد من الأبيات التي وصل حد التفاعل بها الى كفوف
الحاضرين ليصل صدى التصفيق لأبعد مسافة في قلب عايض نفسه وتشهد ليالي
المهرجان ظهور نجم جديد يضاف للساحة الشعرية.
..................................................
..................................................
..............................


من قصائده الجميله ...




نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة







نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة



نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة




نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة



نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة







ومن اللقاءات الصحفيه اااااخر لقاء ...



ماافضل قصيده قراتها؟

والله كثيرة ويعجبني ويهويني شعر القدماااااء


افضل قصيده كتبتها؟

كل قصيده اكتبها احس انها افضل من غيرهاوهذا دليل النجاح

افضل منتدى تتابعه؟


بلااااااااااااااااااااااشك المرقاااااااااااااااااااااب ومنتدى قبليتي بني هاجر (( خــزنـة الضفــر ))


افضل عضو لديك ؟



جميعهم اخوان وغالين ولا أفضل احد على أحد ...



افضل مطرب لديك؟

والله ماني حريص على الاغاني ولكن مايهيضني ويهيض قريحتي غير ابو نـوره

افضل قناة لديك؟

مالي قناه محدده اذا كنت تقصد قناه تهتم فالشعر والموروث الشعبي انا اشوف
كلها مهتمه وعساهم على القوه جميعهم اخوان وغالين وماشين على مسار النجاح
والتقدم ...



مارايك بما يقدم الان من شعر؟


جيد وفيه الصالح وعكسه وهكذا الشعر الغث والسمين موجود لكن تبقى نظرة الشخص

الساحه الشعبية الى اي اتجاه تسير؟

الساحه الشعبيه على ماهي من نجاح وتقدم وساحتنا هي المرتبه الأولى وفيه شعراء نتابع لهم ونحرص على جديدهم أول بأول ..


ماالفرق بين شعراء اليوم والامس؟

الأمس عاشرو المشقه والتعب واليوم في امن وامان ورخا ..

هل الصحف والمجلاات خدمت الشعر النبطي؟


بعض الشي وليس كلها وتبقى المجله الاولى المختلف ووضوووح


البرامج التلفزيونيه هل خدمت الموروث؟

نعم وخااصة برامج الكويت مع احترامي الشديد وتقديري للبقيه


الشعر الحر هل هو موجود؟

يقولون انه موجود وانا اشوف انه موجود مادام مهندس الكلمه موجود وهو الامير بدر بن عبدالمحسن

على اي اساس تم اختيار اميلك؟

أتمنى ان تعيفيني عن الأميل وكتابته ...


متى يكتب عايض القصيده ومتى ينتهي من كتابتها؟

على حسب المعنى والفكره


هل انت مع المطولات؟

مع الهدف لااقل ولااكثر ...

هل تستشير احد في قصائدك وهل يصل الشخص الى مرحلة لايستشير بها احد؟

مافيها شي لا استشرت احد مدام المثل بقول واثق الخطوه ملكا فلا توجد اي
مشكله والاستشاره زينه ولافيه يد الا يد الله فوقها مهما وصلت من مرحله
راح اضل اتعلم منكم واستفيد ....


شاعر لفت انتباهك؟

كثير من الشعراء الذين لفتوا انتباهي وخاصة اللي بسميه دكتور جراح الا وهو
(( سداح العتيبي )) وكان لي الشرف في معرفته ومساجلات بيني وبينه ...

والقاضي بن قشعم ولاانسى البرفيسور مشعان والداهية محمد جارالله السهلي
ويسمح لي من لم اذكر اسمه هنا لاني احتاج الى عدة صفحات لكي اذكر الكثير
والكثير وكلهم مبدعين واتمنى للجميع التوفيق واكرر اسفي الى كل من لم
يحضرني اسمه اثناء هذا اللقاء ...

شاعره تتابعها؟

بخوت المريه .. واي شاعر مبدعه القالها نص بالصدفه قريته ...


هل توجد ملهمه خاصه لعايض ؟

ملهمتي الطبيعه والحدث ..


ولكن كثير النصوص الغزليه لديك سببت ازعاج لكثير من الشعراء ؟

القصايد الغزليه ما اكتبها من فراغ انما اكتبها من شي واقع ولامسته .. اما
بالنسبه للي ازعجته وسببت له حرج صدقني مادريت عنه .. يكفيني فقط رضا
الجمهور وتفاعله معي ..


هل انت مع الشعر الحداثي او التقليدي؟

أنا مع الشعر الجزل والمرغوب والمفهوم


هل انت مع حقوق المرأه او ضدها؟


راجع قصيدي مع سدااح وتعرف


مارايك بمحاورات النت هناك من لايؤيدها ؟


ممتازه وبالنسبه لي أنا ... لي عدة مشاركات ومع كبار الشعراء امثال سلطان الهاجري ومبارك أل خليفه ..


من هو الشاعر الذي يعجبك في ميدان المحاوره ولماذا؟

صياف الحربي رحمه الله ومطلق الثبيتي رحمه الله ...


هل انت راضي بماقدمت الااان ؟

لله الحمد راضي تمام الرضا ...


هل خدمت المنتديات موروثنا الادبي ؟

البعض منها خدم والبعض وجوده زي عدمه ...


مجلة تتابعها؟

المختلف ووضووووح ..


هل الوصول الى النجومية يتتطلب الواسطه؟

ماضنتي ان الواسطه لها دور لان فيه جمهور واعي ومتثقف ...

هل تقبل النقد في قصائدك؟

نعم واستفيد من النقد كثيرا وأحبه ...

اذا طلب منك صديق بان تكتب لها قصيده في موقف ما هل تكتب له؟

نعم بشرط ان لاتكون هجاء

اذا عرض عليك مبلغ هائل مقابل قصيدة معينه هل تبيعها؟

مايبيع احاسيسه الا عديم احساس وانا شاعر وحساس جدا جدا جدا ...


هل يتم الحكم على قوة القصيده من خلال الردود عليها ام من خلال قرائتها؟


اهتم على ردود افعالها من ناحية المسنجر والاتصالات والتواصل عبر البريد والرسائل الخاصه ..



رسالة شكر الى ثلاث اشخاص ؟

علي مبارك / أنت الأخ الأكبر والقدوه لي عسى الله لا يحرمني منك

نايف الرشيدي / كل الشكر لك ولحسن تعاونك وأخلاقك الراقيه ياأستاذي

فايز الزعل / باقة ورد وشكر وعرفان لمجهودك الطيب وتواصلك




كل الشكر الى شاعرنا //عايض الهاجري ..
على سعة صدره وتحمله للقاء ومشقة الأسئله Smile وهذا ان دل يعدل على متابعتنا له وحرصنا على تواصله وتواجده في كل مكان ..


أختك الصغيره /

المهره الفاااااااااااااارسه



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الاتحاد9
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 353
نقاط : 4313
الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 29
الموقع النمور

مُساهمةموضوع: رد: لقاء الشاعر / عايض الهاجــري   الخميس سبتمبر 10, 2009 12:11 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin2
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 58
نقاط : 3393
الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 30/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: لقاء الشاعر / عايض الهاجــري   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 6:28 pm

الف شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لقاء الشاعر / عايض الهاجــري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السويفي للبث المباشر :: المنتدى العام-
انتقل الى: